اعتقال خمسيني اغتصب قاصرين داخل كهف بالبيضاء

DR

في 18/03/2015 على الساعة 23:00

أقوال الصحفتمكنت مصالح الدرك الملكي بدوار العراقي بالرحمة بالبيضاء، من اعتقال رجل خمسيني متهم بجرائم اغتصاب طالت أطفالا كان يستدرجهم إلى كهف بالدوار المذكور. الخبر أوردته يومية"الصباح" في عددها الصادر غدا الخميس.

وتضيف اليومية في مقال على صفحتها الأولى، نقلا عن مصادرها، أن مجموعة من السكان شكوا في سلوكات الرجل الخمسيني وشقيقه، الذي يملك عقارا مساحته حوالي 100 متر مربع محاط بسور، يضم كهفا تحت الأرض، خاصة بعد أن لاحظوا أنه يتردد على المكان رفقة أطفال، ليترصدوه، الاثنين الماضي، ومع أحدهم كاميرا تسجيل.

وتابعت اليومية في مقال عنونته بـ"اعتقال مغتصب أطفال داخل كهف بالبيضاء"، أن السكان انتظروا مدة قبل أن يأتي الرجل مصحوبا بصغيرتين تتحدران من الدوار نفسه، وأدخلهما إلى كهفه، ليرصدوه بالصوت والصورة، ثم انهالوا عليه بالضرب ويلقوا عليه القبض متلبسا بجرم هتك عرض القاصرين.

وتردف اليومية أن السكان ابلغوا عناصر الدرك الملكي التي التحقت بالمكان ودخلته الموجود تحت الأرض، وقامت بحجز المتهم وأغراضه، فيما لاذ شقيقه بالفرار بعد علمه باعتقال أخيه.

وتقول اليومية إن السكان أكدوا أن أبناءهم من ضمن ضحايا هتك العرض التي تمت في الكهف، غير أن بعضهم فضلوا التستر على ما وقع، ولم يذكروا الواقعة في محاضر الاستماع من قبل عناصر الدرك، درءا للفضيحة، فيما اعتبروا أن قضية الضحيتين الأخيرتين كافية لإثبات التهمة عليه ومتابعته قضائيا.

"ياغورت" للاغتصاب

تسلمت عناص الدرك الملكي شريط الفيديو الذي يبين دخول الطفلتين مع المتهم إلى الكهف، المكان الذي استدرج فيه العديد من أطفال دوار العراقي فقط بإغراءهم بكؤوس "ياغورت" وحلويات، ليبدأ بعدها مسلسل الاعتداء ينتهي في النهاية بالتهديد بالقتل إن نطق الأطفال بكلمة.

لولا يقظة المواطنين لما تمكنت العناصر الأمنية من اعتقال وحش آدامي في منتصف الخمسين، يسكن كهفا رغم أنه يملك منزلين.

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 18/03/2015 على الساعة 23:00