اعتقال "خليجي" صوّر فيديو إباحي بمراكش وحاول التسلل إلى موريتانيا

DR

في 03/03/2015 على الساعة 21:30

أقوال الصحفاعتقلت مصالح الشرطة القضائية مصور مقاطع "فيديو" تظهر فيه مومس عارية، وتقوم بحركات جنسية مثيرة، وتتلقظ بكلمات نابية، قبل أن تكرر عبارة "أهلا بك أبو فاضل، أهلا في مراكش"، حسب ما أوردت جريدة المساء في عدد يوم غد الأربعاء.

وتفيد اليومية بأن الشخص الذي قام بتسجيل شريط فيديو يظهر فيه رفقة مومس في وضع مخل بالحياء، مطالبا إياها بالقيام بحركات ذات إيحاءات جنسية، وهي عارية تماما، يتحدر من إقليم السمارة، حيث تم توقيفه من قبل حرس الحدود، عندما كان بصدد مغادرة التراب الوطني صوب موريتانيا.

وأضافت اليومية بأن توقيف الشخص الذي كان يعتقد أنه خليجي قبل أن يتبين أنه يتحدر من الأقاليم الجنوبية، بناء على مذكرة بحث وطنية صدرت في حقه مباشرة بعد تصويره لمقاطع فيديو انتشرت بشكل كبير في المدينة الحمراء، يجبر فيها مومسا عاريا تماما على التلفظ بعبارات نابية، وتدعو أحد أصدقائه، الذي يدعى "أبو فاضل" بزيارة مدينة مراكش و"الاستمتاع" بأجساد فتيات المدينة.

وتشير المعطيات التي حصلت عليها اليومية إلى أنه تم تسليم الموقوف إلى مصالح الشرطة القضائية بمدينة مراكش، أمس الاثتين، للتحقيق معه قبل عرضه على أنظار القضاء لمتابعته بالتهم المنسوبة إليه.

وذكرت اليومية بأن الشخص الموقوف بدا في الفيديو مجردا من ملابسه، ويأمر المومس بلهجة خليجية، بالرقص بترديد "أهلا أبو فاضل أهلا في مراكش"، وسبق للشخص نفسه أن قام بتسجيل شريط فيدي آخر تظهر فيه مومس بمراكش عارية، وتتلفظ بعبارات حاطة من كرامتها، الأمر الذي استنفر المصالح الأمنية بالمدينة الحمراء.

فيديو منحط

الفيديو انتشر على نطاق واسع، وصار يتداوله المراكشيون عبر هواتفهم المحمولة، ويظهر فيه شاب بملامح واضحة، وهو يصور المومس، التي تجردت من جميع ملابسها، قبل أن يطلب منها التلفظ بعبارات خادشة للحياء يهين من خلالها المرأة المغربية.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 03/03/2015 على الساعة 21:30