مصرع أسرة كاملة ونجاة رضيع بأعجوبة في حادث بسيدي بنور

أرشيف

أرشيف . DR

في 25/01/2015 على الساعة 16:39

أودى حادث اصطدام سيارتين بسيدي بنور بأرواح 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة سائق بجروح خطيرة، فيما نجا رضيع حديث الولادة بأعجوبة من الموت في الحادث الذي سببه تجاوز معيب.

وقال شهود إن الطريق الرابط بين مدينتي سيدي بنور والجديدة شهد، مساء أمس السبت، حادث سير مروع أودى بأرواح أربعة أشخاص، بينهم ثلاثة أفراد من أسرة واحدة تتحدر من مدينة شفشاون وتتكون من أب وأم وطفل في الرابعة من عمره، بينما نجا رضيع لا يتجاوز عمره أسبوعا.

وأفاد الشهود أن الحادث، الذي نجم عن اصطدام قوي بين سيارة من نوع "كولف" كانت قادمة من مدينة الجديدة في اتجاه مدينة سيدي بنور، بسيارة خفيفة من نوع "كونغو" كانت تسير في الاتجاه المعاكس، تسبب في مصرع أفراد الأسرة الواحدة مباشرة بعد الاصطدام، بينما نقلت امرأة كانت معهم إلى قسم المستعجلات بمستشفى الجديدة، قبل أن توافيها المنية به متأثرة بجروحها.

الحادث أسفر أيضا عن إصابة سائق سيارة "كونغو" بجروح وصفت بالخطيرة، استدعت نقله إلى مستشفى الجديدة بعد استعصاء حالته على الطاقم الطبي بالمستشفى الإقليمي بسيدي بنور.

وقالت مصادر من عين المكان إن السلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية وعناصر الدرك الملكي، نقلت جثامين الهالكين في الحادث إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور، فيما جرى نقل الرضيع الذي نجا بأعجوبة من هذا الحادث، نحو قسم رعاية الرضع بالجديدة من أجل التكفل به إلى حين حضور عائلة ضحايا الحادث لتسلمه.

تحرير من طرف Le360
في 25/01/2015 على الساعة 16:39