عجوز يحاول الانتحار داخل ولاية الأمن بعد اغتصاب قاصر!

DR

في 05/11/2014 على الساعة 20:30

أقوال الصحفأوردت يومية "الأخبار"، في عددها ليوم غد الخميس، أن عجوزا تم ايقافه بتهمة هتك عرض قاصر، يقل سنها عن 12 سنة، حاول الانتحار داخل مقر ولاية أمن مراكش.

وتقول اليومية، في مقال على صفحتها الأولى، أن عجوزا في عقده السابع نقل، الثلاثاء الماضي، إلى مستجلات مستشفى ابن طفيل، في حالة غيبوبة، إثر إصابته بجروح خطيرة في الوجه والجبين والصدر.

وتضيف الجريدة، في مقال أحالت بقيته على الصحفة الثانية، أن العجوز، الذي تم ايقافه في قضية هتك عرض قاصر، عمد إلى التخلص من الموظف المكلف بإيداعه غرف الأمان، ليتعمد السقوط عبر أدراج المصلحة داخل مقر ولاية أمن مراكش.

وتردف اليومية أن المتهم أصيب برضوض على مستوى الجبين والأنف مما استدعى نقله الى المستشفى حيث تم الاحتفاظ به تحت المراقبة الطبية بعد دخوله في حالة غيبوبة.

وتابعت اليومية في مقال عنونته بـ"متهم بالاغتصاب في عقده السابع يحاول الانتحار داخل ولاية أمن مراكش"، أن الشرطة أوقفت المتهم بحي الملاح، أول أمس، حيث كان يمارس شذوذه على القاصر التي جرى تسليمها لذويها.

طفولة مغتصبة

بلاغ لمصالح ولاية أمن مراكش ذكر أن الشيخ المتهم اعتاد منذ مدة على استدراج الفتاة القاصر إلى منزل كان يتخذه سكنا بحي المسيرة بعيدا عن محل إقامة أسرته، حيث كان يستغلها جنسيا قبل أن يغادره لأسباب خاصة ويبحث عن مكان آخر بحي الملاح.

لسيت هذه الواقعة الأولى التي تنهش فيها وحوش آدامية أجساد أطفال صغار ذنبهم الوحيد أنهم "أطفال" استغلت سذاجتهم وصغر سنهم.

تنامي هذه الجرائم تسائل الجهات المختصة وجمعيات المجتمع المدني لتعزيز حملاتها التحسيسية لمناهضة اغتصاب الأطفال ومحاصرة المغتصبين.

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 05/11/2014 على الساعة 20:30