حركة انتقالية استثنائية لمسؤولي الأمن بالدارالبيضاء

بوشعيب ارميل المدير العام للأمن الوطني

بوشعيب ارميل المدير العام للأمن الوطني . DR

في 09/10/2014 على الساعة 17:37

بدأت الإدارة العامة للأمن الوطني، في تنفيذ حركة انتقالية في صفوف مسؤولي الأمن بالدار البيضاء، من خلال الحركة الاستثنائية، التي همت رؤوساء الهيئات الحضرية، حيث شملت الحركة غالبية الهيئات بالمدينة.

وقد تمت إحالة مسؤول أمني واحد على التقاعد، وهو الذي كان يشغل منصب رئيس الهيئة الحضرية لسيدي البرنوصي زناتة، و تسلم سعيد الجافي، اليوم الخميس، مهامه الجديدة في إطار الحركة الانتقالية الاستثنائية، كرئيس للهيئة الحضرية بالحي الحسني، فيما انتقل خالد العرفي، إلى الحي المحمدي، ومحمد والي، إلى بن مسيك، أما محمد الفايد، فقد تم نقله إلى مصلحة الطريق السيار، ومصطفى غريد، بالهيئة الحضرية لعين الشق، كما تم نقل رشيد الهند، إلى مديونة.

وتم أمس الأربعاء، تسليم المهام الجديدة للمسؤوليين الأمنين، بالهيئات الحضرية، لكل من الهيئة الحضرية الفداء، والبرنوصي زناتة، التي نصب فيها عبد الرحمان الغرزاوي، الذي كان يشغل منصب نائب للرئيس الهيئة الحضرية، الذي أحيل على التقاعد، كما همت الحركة الاستثنائية رئيس فرقة المرور بولاية الأمن، ورئيس الفرقة المتنقلة للتدخل السريع.

ومن المتوقع حسب مصادر مطلعة أن تعلن الإدارة العامة للأمن الوطني في الأشهر القادمة، حركة إنتقالية، تهم رؤساء الشرطة القضائية، والفرقة الولائية، ومسؤولي أمن المطار.

في 09/10/2014 على الساعة 17:37