الحليمي يصرف مستحقات المشاركين في الإحصاء العام

أحمد الحليمي المندوب السامي للتخطيط

أحمد الحليمي المندوب السامي للتخطيط . Le360

في 04/10/2014 على الساعة 18:00

أعلن بلاغ للمندوبية السامية للتخطيط أن عملية صرف تعويضات المشاركين في الاحصاء العام للسكان والسكنى 2014، تتم وفق الآجال المحددة وفي أحسن الظروف.

وبحسب بلاغ للمندوبية، توصل Le360 بنسخة منه، فإن بالنسبة لجهة الدار البيضاء الكبرى، وجهة الرباط سلا زمور زعير، وجهة مراكش تانسيفت الحوز، وجهة تادلة أزيلال، فقد انطلقت عملية تسليم الحوالات ابتداء من الخميس الماضي، وتتواصل عملية الأداء عن طريق التحويل البنكي انطلاقا من السبت حتى النهاية خلال الأسبوع المقبل.

ويضيف البلاع أنه بالنسبة لجهات طنجة تطوان، الشاوية ورديغة، مكناس تافيلالت، تازة الحسيمة تاونات، كلميم السمارة، العيون بوجدور، واد الذهب لكويرة، فاس بولمان، الغرب شراردة بني حسن، الجهة الشرقية، و دكالة عبدة، فقد تم أداء مستحقات المشاركين في الاحصاء الذين يتوفرون على حساب بنكي عن طريق التحويل البنكي، وتم إصدار حوالات وتسليمها للمشاركين، الذين لم يدلوا بحسابهم البنكي وكذا الأداء عن طريق الشساعات بالنسبة لأعوان السلطة والسائقين وأعوان الدعم.

ويشير البلاغ إلى أنه فيما يخص جهة سوس ماسة درعة، فقد تم صرف التعويضات عن طريق التحويل البنكي بستة أقاليم (اشتوكة آيت باها، ورزازات، سيدي إيفني، تنغير، زاكورة، تزنيت)، وتتواصل هذه العملية بكل من أقاليم أكادير وإنزكان وتارودانت حتى النهاية خلال الأسبوع المقبل.

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 04/10/2014 على الساعة 18:00