بالصور: شرطي متقاعد بخريبكة يقتل زوجته بالرصاص

DR

في 23/05/2022 على الساعة 15:12

أقدم رجل أمن متقاعد برتبة عميد شرطة ممتاز، ظهر اليوم الاثنين 23 ماي 2022، على قتل زوجته بالرصاص بمحل سكناه بحي الياسمين بمدينة خريبكة.

وأفادت مصادر مطلعة Le360 أن الشرطي المتقاعد أجهز على زوجته (32 سنة) باستعمال بندقية صيد.

© Copyright : DR

أوضحت المصادر أن الجاني، الذي كان في حالة هستيرية، أفرغ رصاصات استقرت برأس وصدر زوجته البالغة من العمر 32 سنة واردتها قتيلة وسط منزلهما.

© Copyright : DR

واستنفر الحادث السلطات المحلية والأمنية، ورجال الشرطة العلمية والتقنية الذين مشطوا مسرح الجريمة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات الجريمة، فيما جرى نقل جثمان الهالكة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بخريبكة من أجل إخضاعه للتشريح بأمر من النيابة العامة المختصة.

© Copyright : DR

وكشف مصدر أمني لـLe360 أن فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خريبكة، فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هاته الجريمة.

ووفق المصدر ذاته، فقد مكنت إجراءات البحث المنجزة في هذه القضية من توقيف الزوج المشتبه فيه، وحجز بندقية الصيد المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى إقدام الشرطي المتقاعد على استعمال بندقية صيد مرخصة، لتصويب عيار ناري إلى زوجته بمنزلهما الكائن بحي "ياسمينة" بمدينة خريبكة، وذلك لأسباب وخلفيات أسرية تتواصل حاليا الأبحاث والتحريات لتحديدها والكشف عنها.

وبينما ما يزال التحقيق جاريا من طرف الشرطة حول أسباب وقوع هاته الجريمة، كشفت مصادر من عين المكان أن الواقعة أعقبت خلافا بين الزوجين تطور إلى ملاسنات ثم إلى تشابك، قبل أن ينتهي المشهد الصادم باستعمال الجاني للسلاح الناري.

تحرير من طرف قدري السعيد
في 23/05/2022 على الساعة 15:12