عشرينية تقتل عشيقها بسبب الغيرة بنواحي الحاجب

DR

في 16/11/2021 على الساعة 18:30

اهتزت تجزئة النخيل بجماعة لقصير، الواقعة بإقليم الحاجب، اليوم الثلاثاء 16 نونبر 2021، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب عشريني، بعد تلقيه طعنات قاتلة في أنحاء مختلفة من جسده بواسطة السلاح الأبيض على يد عشيقته التي تصغره ببضع سنوات، وذلك "بدافع الغيرة".

وفي تفاصيل الجريمة، كشفت المعطيات الأولية التي توصل بها Le360، أن الأسباب تعود إلى جلسة خمرية بحضور ستة شبان وفتاتين، حيث وقع خلاف بين المشتبه فيها وعشيقها، الذي لم يكن سوى صاحب المنزل، وذلك بعدما لاحظت المعنية بالأمر بأن الضحية "أهملها وراح يتحرش بالفتاة الأخرى المرافقة لشاب آخر".

وأوردت المعطيات أن "غيرة" المشتبه فيها تسببت في دخولها في تشابك بالأيادي مع عشيقها الضحية "دفاعا عن كرامتها"، وعلى إثر ذلك انصرفت الفتاة الأخرى رفقة عشيقها واثنين آخرين من الشبان، قبل أن يتطور الخلاف لتستل المشتبه فيها سكينا وتوجه به طعنات قاتلة للضحية، فارق على إثرها الحياة في عين المكان.

وفور علمها بالخبر، حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بعين تاوجطات، بحضور فرقة خاصة ورئيس السرية، حيث تم على إثر ذلك القيام بالتحريات الأولية في مكان الجريمة ومن خلال النتائج الأولية تم الوصول إلى عدد الأفراد الذين كانوا في مسرح الجريمة.

وأسفرت الحملة التمشيطية واسعة النطاق، التي قادتها عناصر الدرك الملكي، إلى توقيف جميع العناصر الحاضرين في الجلسة الخمرية، والذي يصل عددهم إلى سبعة أفراد، من ضمنهم المشتبه فيها وفتاة أخرى وقاصر.

وتم وضع المعنيين بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في انتظار التحقيق معهم لمعرفة أدق التفاصيل المرتبطة بهذه الجريمة المروعة التي اهتز لها الرأي العام المحلي بالحاجب.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 16/11/2021 على الساعة 18:30