إيقاف 3 أشخاص بالسمارة لتورطهم في الضرب المفضي للموت

DR

في 28/09/2021 على الساعة 11:00

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بالجماعة القروية سيدي أحمد لعروسي، منتصف نهار الاثنين 27 شتنبر، ثلاثة أشخاص، من بينهم شقيقان يبلغان من العمر 23 و26 سنة.

وحسب مصدر لـLe360، فقد تم إيقافهم للاشتباه في تورطهم في ارتكاب جريمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت وعدم التبليغ عن جناية.

وأوضح المصدر أن الشقيقين المشتبه فيهما دخلا في نزاع عرضي مع الضحية البالغ من العمر 33 سنة، عرضاه على إثره لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض مما تسبب في وفاته مباشرة بعد نقله إلى المستشفى، وذلك لأسباب يعكف حاليا البحث القضائي على تحديدها والكشف عن خلفياتها.

ومكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تحديد هوية الشقيقين المشتبه فيهما، وتوقيفهما بالجماعة القروية سيدي أحمد لعروسي بضواحي السمارة، كما تم حجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذه الجريمة، وكذا إيقاف مشتبه فيه ثالث بسبب تورطه في عدم التبليغ عن هذه الجريمة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 28/09/2021 على الساعة 11:00