الاتجار في المخدرات يقود 3 أشخاص للإيقاف بالعيون

DR

في 17/06/2021 على الساعة 22:30

أوقفت مصالح ولاية أمن العيون، الأربعاء 16 يونيو، ثلاثة أشخاص من بينهم امرأة، من أجل قضيتين تتعلقان بترويج مخدر الشيرا، حيازة أسلحة بيضاء وسيارة متحصلة من سرقة.

وحسب مصدر لـLe360، فقد تم إيقاف المشتبه فيه الأول ذو الـ24 سنة، من طرف فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، على مستوى ساحة الدشيرة، متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا.

وذكر المصدر أن عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنه أسفرت عن إيقاف مشتبه فيها، عمرها 31 سنة، كما تم حجز كمية أخرى من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من نفس الفعل الإجرامي، وكذا سكين صغير الحجم.

وفي السياق نفسه، أوقفت وحدة الشرطة مشتبه فيه آخر، عمره 22 سنة، على متن سيارة متحصلة من سرقة، وبحوزته كمية من مخدر الشيرا، علاوة على سكينين من الحجم الكبير وقناع، بالإضافة إلى ثلاثة هواتف نقالة، وبلغ مجموع كمية المخدرات المحجوزة من المشتبه فيهم الثلاثة حوالي 4070 غراما.

وأضاف المصدر، أنه جرى إخضاع الموقوفين الثلاثة لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بالقضيتين.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 17/06/2021 على الساعة 22:30