أمن جرسيف يوقف مشتبها به في التسبب في حمل طفلة

محمد الخو - Le360

في 23/02/2021 على الساعة 10:00

تمكنت عناصر الأمن الوطني بالمديرية الإقليمية بجرسيف، في وقت متأخر من مساء الإثنين 22 فبراير 2021، من إيقاف شخص يشتبه في كونه المتسبب في حمل طفلة لم يتجاوز عمرها 12 سنة.

وحسب مصادر محلية فالمتهم الذي تم إيقافه يبلغ من العمر 34 سنة، وهو أحد جيران الفتاة الضحية بحي "حمرية" بمدينة جرسيف، ويعرف بأنه من مروجي المخدرات بالحي، حيث تم اقتياده نحو دائرة الشرطة من أجل البحث معه حول المنسوب إليه، والكشف عن ملابسات الجريمة، والأشخاص المحتملين المشاركين معه فيها، قبل تقديمه إلى العدالة.

وكان الرأي العام الوطني والمحلي بجرسيف قد اهتز في اليومين الماضيين على واقعة اكتشاف طاقم طبي بالمستشفى الإقليمي لجرسيف لحمل طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 12 سنة، إثر استقبالها رفقة والدتها بعد شعورها بآلام في بطنها، لتفقده يومين بعد ذلك، إثر شربها لأعشاب ساخنة مُنِحت لها، وتقرر السلطات الأمنية فتح تحقيق في الموضوع.

وخلفت واقعة اكتشاف حمل الطفلة ردود فعل غاضبة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استنكرت الواقعة والتي اعتبرها البعض اعتداء على الطفولة، مما دفع بدخول هيئات حقوقية على خط الاعتداء على الطفلة، أبرزها منظمة "ما تقيش ولدي"، والتي أعلنت رئيستها نجاة أنور في تصريح لـle360 عن دعمها ومساندتها للطفلة وأسرتها.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 23/02/2021 على الساعة 10:00