حساب "حمزة مون بيبي" يعود من جديد ويهاجم سعيدة شرف

شعار حساب حمزة مون بيبي على سناب شات وإنستغرام

شعار حساب حمزة مون بيبي على سناب شات وإنستغرام . DR

في 17/02/2021 على الساعة 11:24

عاد الحساب المثير للجدل "حمزة مون بيبي" المختص في ابتزاز المشاهير والتشهير بهم، من جديد، عبر صفحة تحمل اسمه على موقع انستغرام، في وقت مازال المتورطون في تسييره داخل أسوار السحن.

ونشر الحساب الذي يتابعه أكثر من 450 ألف متابع، تدوينات هاجم فيها الفنانة المغربية سعيدة شرف، متهما إياها بتشجيع الانفصاليين".

© Copyright : DR

كما نشر فيديو قديم خلال إحيائها لإحدى السهرات، واصفا إياها بفنانة "الكبريات"، وذلك بعد أشهر عن توقيف هجومه على الفنانيين والمشاهير.

وأثار الحساب الوهمي جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا وأن أغلب المتورطين في القضية مازالوا يقضون عقوبتهم السجنية.

ويتعلق الأمر بكل من المدونة سكينة جناح الملقبة بكلامور، التي أدينت رفقة محمد ضاهر مراسل إحدى الجرائد الالكترونية وعدنان الساكين الملقب بمول الفيراري، بالحبس سنتين نافذتين، وغرامة قدرها 10 آلاف درهم، لكل واحد منهم.

إضافة إلى المغنية دنيا بطمة التي قضت استئنافية مراكش مؤخرا بحبسها لمدة 12 شهرا، فيما قضت بتأييد الحكم الابتدائي الصادر في حق شقيقتها ابتسام بطمة بسنة واحدة سجنا نافذا، و10 أشهر لصوفيا شكيري، وخففت العقوبة الابتدائية الصادرة في حق مصممة الأزياء عائشة عياش إلى سنة سجنا نافذا.

كما أدانت "الهاكر" المتابع في ملف حسابات "حمزة مون بيبي"، بسنتين حبسا نافذا وتعويضات مالية لصالح كل من الفنانة سعيدة شرف والمركز الوطني لحقوق الإنسان ورئيسه ومشتكي آخر في الملف.

تحرير من طرف عبير
في 17/02/2021 على الساعة 11:24