قبلة تتسبب في مصرع شاب وفتاة

DR

في 14/06/2014 على الساعة 15:15

لقي شاب وفتاة في بريطانيا مصرعهما، أثناء تبادلهما قبلة ساخنة على شرفة المنزل، حيث فقدا توازنهما وسقطا من شرفة الطابق السادس نحو الأرض ليفارقا الحياة فورا، حسب ما نشر موقع العربية.

ومن خلال تحقيقات الشرطة، تبين أن الشاب البالغ 18 سنة هو ابن سياسي مكسيكي مشهور، أما صديقته فروسية الأصل وتبلغ 19 سنة، وتدرس في إحدى الكليات بالعاصمة البريطانية لندن.

وأظهرت التحقيقات أن الشاب والفتاة كانا على حافة الشرفة في شقة بالطابق السادس بإحدى البنايات الفارهة بلندن، حيث فقدا توازنهما عندما كانا يقبلان بعضهما فسقطا على الأرض من ارتفاع 20 مترا تقريبا، وتوفيا معا على الفور.

وقالت جريدة "ايفننج ستاندرد" المحلية في لندن، إن الشاب والفتاة كانا في أول لقاء لهما، وإن الشاب وصل بريطانيا قبل أسبوع واحد فقط، وبدأ بدراسة اللغة الإنجليزية وإدارة الأعمال.

وكان الضحيتين يحتفلان في شقة صديق مشترك لهما يدرس في كلية قريبة من مكان وقوع الحادث، إلا أنهما كانا وحدهما على شرفة المنزل لحظة فقدان توازنهما والسقوط من على الشرفة أرضاً.

وقال شهود عيان من الجيران الذين شاهدوا الحادث، إن الفتاة كانت تلف ذراعها حول خصر صديقها عندما كان يقبلها وفجأة فقدا التوازن وسقطا أرضا.

تحرير من طرف Le360
في 14/06/2014 على الساعة 15:15