درك أوطاط الحاج يفك لغز جريمة قتل سيدة أربعينية

DR

في 27/11/2020 على الساعة 10:00

تمكنت عناصر الدرك الملكي بأوطاط الحاج بإقليم بولمان، الخميس 26 نونبر 2020، من توقيف شخص يُشتبه في ارتكابه لجريمة قتل، وقعت ليلة الأربعاء الماضي بالمنطقة، وراحت ضحيتها سيدة في عقدها الرابع.

وأفاد مصدر خاص لـLe360، بأن المشتبه فيه، البالغ من العمر 22 سنة، قام في البداية بالتحرش بالضحية لحظة خروجها من مكان عملها كمنظفة بأحد فضاءات حي أهل أوطاط، قبل أن تدخل مع المعني بالأمر في تبادل للضرب دفاعا عن شرفها، الأمر الذي أدى إلى تلقيها ضربات، سقطت على إثرها أرضا، مما كان سببا في وفاتها متأثرة بجروح غائرة أصيبت بها على مستوى رأسها.

وأضاف ذات المصدر أن المشتبه فيه غادر مسرح الجريمة دون يقدم يد المساعدة للضحية، في الوقت الذي عثر أحد السكان على جثمان السيدة، قبل أن يقوم بإخبار السلطات المحلية والدرك الملكي والوقاية المدنية، التي حلت بعين المكان وقامت بالإجراءات المعمول بها، ثم فتحت تحقيقا في الموضوع.

وكانت الأبحاث والتحريات التي قامت بها عناصر الدرك الملكي بأوطاط الحاج قد مكنت من الاهتداء إلى هوية المشتبه فيه في وقت قياسي، حيث تم توقيفه والاستماع إليه في محضر رسمي اعترف من خلال ذلك بالمنسوب إليه.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 27/11/2020 على الساعة 10:00