انقطاع واضطراب في التزويد بالمياه بعدد من مناطق البيضاء

DR

في 17/11/2020 على الساعة 11:30

أعلنت شركة "ليديك" عن حدوث تسرب في إحدى القنوات الرئيسية الخاصة بالماء الشروب، الأمر الذي سيؤدي لانقطاع واضطراب في التزويد بالمياه بعدد من المناطق والأحياء بمدينة الدارالبيضاء.

ووفق ما جاء في بلاغ للشركة نشرته عبر صفحتها الرسمية على منصة "فيسبوك"، مساء الاثنين 16 نونبر 2020، فإن تسربا مهما للماء الصالح للشرب وقع في إحدى القنوات الرئيسية لشركة مياه أم الربيع التي تزود "ليدك" بالماء لتزويد جزء من المنطقة الغربية لمدينة الدار البيضاء. حيث تمت برمجة أشغال صيانة وإصلاح في الشبكة.

وأوردت "ليديك" في بلاغها أن هذه الأشغال ستؤدي إلى اضطرابات في التزويد بالماء، قد تصل لانخفاض في الصبيب وانقطاع للخدمة على مستوى جماعة دار بوعزة وجماعة أولاد عزوز ومنطقة الرحمة.

كما أوضحت الشركة أن عمليات إصلاح التسرب على مستوى إحدى القنوات الرئيسية استمرت، طيلة ليلة الاثنين، إذ يتم، حاليا، التزويد التدريجي لجماعة دار بوعزة و جماعة أولاد عزوز و منطقة الرحمة، حيث أن فرق ليدك وفرق شركة مياه أم الربيع يواصلان تعبئتهما لإعادة التزويد إلى وضعه الطبيعي في أقرب وقت ممكن.

على إثر تسرب مهم للماء الصالح للشرب في إحدى القنوات الرئيسية لشركة مياه أم الربيع التي تزود ليدك بالماء لتزويد جزء من...

Posted by Lydec on Monday, November 16, 2020
تحرير من طرف أميمة كبدي
في 17/11/2020 على الساعة 11:30