زوج بمراكش يختطف زوجته الحامل ويعتدي عليها جنسيا بمشاركة أصدقائه

محمد الخو - Le360

في 16/10/2020 على الساعة 09:00

أوقفت العناصر الأمنية بمدينة مراكش، الخميس 15 أكتوبر 2020، شخصا بتهمة الاعتداء على زوجته الحامل جنسيا وجسديا بمشاركة اثنين من أصدقائه اللذين جرى توقيفهما أيضا.

وفي تفاصيل الواقعة، توصلت مصالح الأمن الوطني بمدينة مراكش، مساء الأربعاء 14 أكتوبر، بشكاية من سيدة حامل تتهم فيها زوجها، الذي تجمعها به مشاكل أسرية وصلت إلى مسطرة الطلاق، بإرغامها على مرافقته على متن سيارة خاصة واحتجازها بإحدى الشقق السكنية، قبل تعريضها لاعتداء جنسي تحت الإكراه، متبوع بالإيذاء العمدي والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وقص شعرها بالعنف، وذلك بمشاركة اثنين من أصدقائه.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فقد أسفرت الأبحاث والتحريات الفورية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية بمدينة مراكش عن توقيف الزوج المشتبه فيه، زوال أمس الخميس، وكذا الشخصين اللذين يشتبه في مشاركتهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية والمتمثلة في الاحتجاز والاعتداء الجنسي المقرون بالعنف، والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب نفس المصدر فبعد توقيف المشتبه فيهم الثلاثة تبين أن اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية العديدة.

وأشار البلاغ إلى أنه تم إيداع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه عناصر الشرطة القضائية وخلية التكفل بالنساء ضحايا العنف تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 16/10/2020 على الساعة 09:00