أمن البيضاء يفتح تحقيقا في قضية سرقة مخبزة بالعنف

DR

في 22/09/2020 على الساعة 22:00

أقدم مجهولون على سرقه مخبزة، بمنطقة بنمسيك بالدار البيضاء، صباح الثلاثاء 22 شتنبر 2020، وتعريض مستخدم بها للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وبعد توصلها بإشعار حول عملية السرقة، فتحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بنمسيك بالدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل توقيف المشتبه فيهم المتورطين في قضية تتعلق بالسرقة بالعنف باستعمال السلاح الأبيض من داخل مخبزة.

وكانت مصالح الأمن الوطني، حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، قد توصلت، صباح الثلاثاء، بإشعار حول اقتحام المشتبه فيهم لمخبزة كائنة بشارع النيل بمنطقة بنمسيك، وتعريض مستخدم بها للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، فضلا عن الاستيلاء على مبلغ مالي وجهاز حاسوب قبل الفرار على متن سيارة خفيفة، وهي القضية التي شكلت أيضا موضوع تسجيل فيديو تم نشره من قبل أحد المواقع الإخبارية الوطنية.

وحسب نفس المصدر، فقد مكنت الأبحاث والتحريات، التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية، من تحصيل ترقيم السيارة التي استعملها المشتبه فيهم، قبل أن يتم العثور عليها مهملة بمنطقة قريبة من مسرح الجريمة ويتبين أنها في ملكية وكالة لكراء السيارات، كما مكنت أيضا من تحديد هوية أحد المشتبه فيهم الذي تجري حاليا الأبحاث المكثفة من أجل توقيفه رفقة باقي شركائه المفترضين.

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 22/09/2020 على الساعة 22:00