بالفيديو: حملة واسعة بفاس للتوعية والتحسيس بمخاطر كورونا

Le360

في 25/08/2020 على الساعة 19:00

نظمت السلطات المحلية بالمدينة العتيقة بفاس، الاثنين 24 غشت، حملة واسعة للتوعية والتحسيس بفيروس كورونا المستجد، تم من خلالها توزيع الكمامات الواقية على المواطنين.

ووفق ما عاينته كاميرا Le360، فقد شارك في هذه الحملة مجموعة من قياد الملحقات الإدارية المتواجدة بالمدينة العتيقة، وهيئات المجتمع المدني بالمنطقة، تم من خلالها شرح مخاطر وباء "كوفيد-19"، وطرق الحماية منه، وكيفية الالتزام بالإجراءات الوقائية المعمول بها لتفادي انتشار الوباء.

وبهذه المناسبة، تم توزيع كمامات مجانية على الفئات المستهدفة من المواطنين مع بث وصلات توعوية تحسيسية تدعو إلى التشبث بالقواعد الأساسية للوقاية من الفيروس.

وفي تصريحات مختلفة لمراسل Le360، أعرب مجموعة من المواطنين عن استحسانهم لهذه الحملة مؤكدين على أهميتها في الحد من تفشي فيروس كورونا، داعين الجميع إلى تكثيف الجهود لوقف زحف الجائحة نحو العاصمة العلمية فاس.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة فاس سجلت خلال الأسابيع الأخيرة أرقاما قياسية في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، الأمر الذي دفع السلطات المعنية إلى اتخاذ مجموعة من الإجراءات والتدابير الجديدة تم من خلالها تطويق مجموعة من الأحياء الشعبية بمقاطعة سهب الورد وزاغة، وذلك من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا في العاصمة العلمية.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 25/08/2020 على الساعة 19:00