بالفيديو: سلطات طنجة تطلق حملة لتوزيع الكمامات مجانا بالحدائق والشوارع

Le360

في 19/08/2020 على الساعة 17:00

استهدفت سلطات مدينة طنجة، مساء الثلاثاء 18 غشت 2020، عددا من الحدائق والمنتزهات، إلى جانب المدينة القديمة، في عملية لتوزيع الكمامات بالمجان على المواطنين في إطار حملاتها الرامية إلى الوقاية من فيروس كورونا.

وأشرف على هذه العملية والي الجهة، محمد امهيدية والعامل المكلف من قبل وزارة الداخلية، إلى جانب باشا طنجة المدينة ورجال وأعوان السلطة المحلية وعناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة وعدد من فعاليات المجتمع المدني ومتطوعين بالمدينة.

وشملت حملة التحسيس وتوزيع الكمامات، التي انطلقت مساءً من ساحة "9 أبريل" ، فندق الشجرة، وسوق الداخل، والمدينة القديمة، وحدائق حي مارشان، وهي الحملة التي من المنتظر أن تتواصل اليوم الأربعاء لتشمل باقي أحياء المدينة.

حملة توزيع أقنعة مجانية واقية من "كوفيد-19"، على الفئات الهشة من المواطنين بمدينة طنجة، واكبها بث وصلات توعوية تحسيسية عبر سيارات ومكروفونات، شاركت فيها فعاليات المجتمع المدني بالمدينة.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة طنجة سجلت، خلال الأيام الأخيرة، نسب انخفاض كبيرة في عدد الإصابات بفيروس كورونا، بعد أن كانت قد سجلت خلال فترة عيد الأضحى أزيد من 120 حالة بشكل يومي، ما دفع بالسلطات المحلية بطنجة إلى إغلاق عدد من الأحياء، من بينها بني مكادة والجيراري ومغوغة والعوامة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 19/08/2020 على الساعة 17:00