شجار عنيف ينتهي بمقتل شاب بكلميم

DR

في 03/08/2020 على الساعة 18:30

استفاق سكان مدينة كلميم، صباح الاثنين 3 غشت 2020، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شاب في الثلاثينات من العمر، وذلك بعدما نشب خلاف بينه وبين أحد الأشخاص بحي تيرت بكلميم.

وأفادت مصادر le360، أن خلافا حادا نشب بين الضحية وقاتله لتتطور الأمور إلى تبادل للضرب والعنف الشديد باستعمال آلات حادة، انتهت بوضع أحدهم حدا لحياة الآخر، قبل أن يغادر مسرح الجريمة تاركا القتيل مضرجا في دمائه.

وفور علمها بالحادث حلت بعين المكان السلطات المحلية والأمنية والشرطة العلمية، وجرى تطويق وتمشيط المنطقة بحثا عن القاتل البالغ من العمر حوالي 41 سنة، فيما تم نقل جثمان المقتول ذو الثلاثين عاما، إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي بكلميم.

وأكدت مصادرنا، أن المصالح الأمنية، تمكنت ظهرالاثنين، من اعتقال المشتبه في اقترافه للجريمة، واقتيد إلى مقر الأمن حيث يجري الاستماع إليه في هذه اللحظات تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير، في انتظار أن يحال عليها لاستكمال باقي الأبحاث حول الجريمة التي كسرت هدوء حي تيرت.

جدير بالذكر أن إقليم كلميم شهد جريمتيْ قتل خلال أقل من أسبوع، واحدة بجماعة فاصك بعد خلاف بين مجموعة من الأشخاص، والثانية، هي المسجلة اليوم الاثنين.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 03/08/2020 على الساعة 18:30