بالفيديو: إقبال كبير للمصطافين على شاطئ سيدي إفني

Le360

في 12/07/2020 على الساعة 13:05

يعرف شاطئ سيدي إفني إقبالا كبيرا للمصطافين، منذ السماح للمواطنين بولوج الشواطئ كإجراء من إجراءات تخفيف الحجر الصحي المفروض من طرف السلطات العمومية، للوقاية من فيروس كورونا.

وعاين موفد le360 إلى سيدي إفني، الإقبال المسجل على شواطئ المنطقة بما فيها الموجودة بالمدينة المشهورة بمؤهلاتها السياحية وبرودة مناخها صيفا، ما جعل البعض يطلق عليها عاصمة الضباب المغربية، نظرا لجوها المعتدل البارد، في وقت طالب عدد من الزوار في تصريحات متفرقة، من الجهات المختصة، توفير خدمات تجارية وسياحية تليق بهم.

وفي تصريح لـle360، قال عبد الرحمان فابيان، رئيس المجلس الجماعي لسيدي إفني، إن البلدية تسهر بشكل متواصل على راحة الساكنة وزوار الشاطئ، من خلال الحرص على نظافته وتوفير كل المتطلبات التي قد يحتاجها المصطافون، مؤكدا على أن كل الظروف مواتية لإنجاح ما تبقى من الموسم الصيفي الحالي.

وأكد المتحدث أن الشاطئ حصل للتو على شارة اللواء الأزرق للمرة الرابعة على التوالي بامتياز، مرجعا ذلك إلى الجهود المبذولة من طرف كل المتدخلين، مثنيا في نفس الوقت على انضباط السكان والزوار أثناء استجمامهم بالشاطئ وعدم ترك مخلفاتهم من الأزبال، داعيا السياح المغاربة إلى القدوم للمنطقة للاستمتاع بأجواء حاضرة آيت باعمران.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 12/07/2020 على الساعة 13:05