فاس. بعد شهرين من الإختباء.. الأمن يوقع بـ"بنطوطو"

عناصر الشرطة توقف مشتبها فيه

عناصر الشرطة توقف مشتبها فيه . DR

في 25/06/2020 على الساعة 10:02

أوقفت فرقة محاربة العصابات بولاية أمن فاس، أول أمس الثلاثاء، شخصا اشتبه تورطه في قضية تتعلق بتعدد قضايا الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، بالإضافة إلى السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب مصدر لـle360، فقد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيه، الملقب "بنطوطو"، من ذوي السوابق القضائية العديدة، البالغ من العمر 35 سنة، والذي يشكل موضوع سبع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل قضايا تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، والسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، بالإضافة إلى الرشق بالحجارة مع خرق حالة الطوارئ الصحية، موضوع نزاع بين أفراد عائلتين بحي بلخياط بمدينة فاس، وقعت أطواره تاريخ 27 أبريل الماضي.

وذكر المصدر أنه بعد تكثيف الأبحاث والتحريات الميدانية من طرف العناصر الأمنية المتدخلة، بالأماكن التي يتردد عليها المشتبه فيه كونه دائم التخفي عن الأنظار، تم تحديد مكان تواجده وبالتالي إلقاء القبض عليه، علما أنه سبق وأن تم إيقاف شقيقيه المشتبه تورطهما في هذه القضايا.

وأوضح المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة،وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد مدى تورطه في قضايا مماثلة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 25/06/2020 على الساعة 10:02