البحرية الملكية تنقذ شابا حاول العبور إلى سبتة سباحة

DR

في 22/06/2020 على الساعة 16:06

أنقذت عناصر البحرية الملكية بالفنيدق في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، شابا يدعى "ا.ن" من الموت المحقق حينما كان يحاول الوصول الى مدينة سبتة المحتلة سباحة وهو يحمل على ظهره رزمة مخدرات.

ووفقا لمصادر خاصة، فإن عناصر البحرية الملكية المكلفة بمراقبة شواطئ المضيق الفنيدق توصلت بإشعار خاص من مركز مراقبة بشاطئ قريب من مدينة الفنيدق يفيد بوجود شاب يحاول التخلص من شيء غريب من على ظهره، قبل أن ينطلق زورق سريع ويتمكن من انقاذ الشاب من الموت المحقق واعتقاله بتهمة محاولة تهريب المخدرات.

الشاب الذي ينحدر من مدينة الفنيدق ويبلغ من العمر 28 سنة، نقل الى مركز الدرك الملكي بالفنيدق، حيث يتم التحقيق معه من قبل عناصر الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة تفاصيل العملية التي قام بها.

ويعد الحادث الرابع من نوعه خلال الأسابيع الماضية، إذ استغل عدد من الشبان بمدينة الفنيدق فترة الحجر الصحي لدخول مغامرة جديدة عبر البحر ترمي نقل رزم مخدرات سباحة الى احدى شواطئ المدينة المحتلة، وهو الأمر الذي دفع مصالح الدرك البحري والبحرية الملكية الى تكثيف جهودها أسفرت على اعتقال أزيد من 6 أشخاص وتقديمهم أمام العدالة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 22/06/2020 على الساعة 16:06