بالفيديو: تدشين مقر جديد للشرطة بمدينة أيت ملول

Le360

في 02/06/2020 على الساعة 15:00

أشرف كل من عامل إقليم إنزكان آيت ملول ووالي أمن أكادير ورئيس المنطقة الأمنية وشخصيات أخرى، اليوم الثلاثاء 2 يونيو، على تدشين المقر الجديد لمفوضية الشرطة بمدينة آيت ملول، بمواصفات هندسية تنسجم مع الخصائص العمرانية المحلية وتضمن معايير الأمان المفروضة في البنايات الأمنية.

وفي تصريح لـle360، قال، يوسف بلحضري، عميد شرطة إقليمي ورئيس مفوضية الشرطة بآيت ملول، إن هذا الفضاء الذي تم تدشينه يستجيب لمتطلبات الساكنة المحلية، لاستقبالهم في ظروف ملائمة وحتى يؤدي هذا المرفق الأمني دوره على أكمل الوجه.

وأضاف المتحدث أن المفوضية تتكون من مرفق الدائرة الأولى ومصلحة الشرطة القضائية والاستعلامات والهيئة الحضرية وفرقة المرور، فضلا عن مصلحة خاصة بإعداد بطاقة التعريف الوطنية، وتأتي في إطار المجهودات التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني، الرامية إلى تحسين وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.

المقر الجديد الذي تم تشييده فوق مساحة تناهز 5 آلاف و200 متر مربع، وسط مدينة آيت ملول، يشير بلحضري، يأتي ليشكل نواة أمنية جديدة بالمنطقة لتعزيز البنيات التحتية الأمنية وتقريب الخدمات وعلى نحو عال للمرتفقين وليكون مواكبا للتطور الديموغرافي الذي تعرفه المدينة خلال السنوات الأخيرة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 02/06/2020 على الساعة 15:00