إيموزار كندر. زوج يقتل زوجته بعصا ويلوذ بالفرار

DR

في 30/05/2020 على الساعة 13:30

اهتزت مدينة إيموزار كندر الواقعة بإقليم صفرو، الجمعة 29 ماي، على وقع جريمة قتل راحت ضحيتها شابة في مقتبل العمر، بعدما أجهز عليها زوجها بواسطة عصا.

وأفاد مصدر محلي لـle360، أن سبب الجريمة يعود بالأساس إلى خلافات عائلية بين الطرفين كانت قد نشبت قبل مدة ولا زالت إلى حدود الساعة مجهولة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الزوج نفذ جريمته في طريق العودة إلى بيت الزوجية، بعدما التحق ببيت أصهاره لعقد صلح مع شريكة حياته وإرجاعها لبيت الزوجية، الذي غادرته.

وأورد المصدر ذاته، أن الزوج المتهم في طريق العودة إلى بيت الزوجية دخل في نقاش حاد مع زوجته، قبل أن يقوم بتوجيه ضربة بعصا لرأس زوجته تاركا إياها مضرجة في دمائها قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وقد حلت بعين المكان كل من السلطات المحلية والأمنية، حيث تم نقل المصابة صوب مستشفى محمد الخامس بصفرو ثم المركز الإستشفائي الحسن الثاني بفاس، حيث لقيت مصرعها متأثرة بجراحها.

هذا، وقد تم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتديد ظروف ارتكاب الجريمة، في انتظار إيقاف المشتبه فيه الذي لازالت تطارده عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي إيموزار كندر بإشراف مباشر من قائد السرية بصفرو.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 30/05/2020 على الساعة 13:30