سلا. تفتيش حافلة يُسفر عن إيقاف شاب متلبس بحيازة "الحشيش"

DR

في 12/04/2020 على الساعة 17:03

أسفرت عملية مشتركة بين عناصر السلطة المحلية ورجال الأمن الوطني، الأحد 12 أبريل 2020، بمدينة سلا، عن إيقاف شاب، يبلغ من العمر 38 سنة، متلبس بحيازة كمية من المخدرات.

وحسب ما أفاد به مصدر le360، فإن عملية إيقاف المشتبه فيه تمت، على مستوى طريق القنيطرة التابع ترابيا للملحقة الإدارية الشرف، الدائرة الحضرية لغرابلية، أثناء قيام عناصر السلطة المحلية والأمن الوطني، مرفوقين بأعوان السلطة ورجال القوات المساعدة، بمراقبة مدى اِلتزام السكان بشروط حالة الطوارئ الصحية، التي فرضتها وزارة الداخلية لحماية المواطنين من فيروس كرونا المستجد.

ووفقا لمصدرنا، فإنه خلال تفتيش إحدى الحافلات القادمة من جماعة سيدي الطيبي في اتجاه مدينة الرباط، جرت مراقبة الركاب للوقوف على ما إذا كانا يتوفرون على وثائق التنقل الخاصة بحالة الطوارئ، ليتم العثور على ما يقارب 500 غراما من مخدر الشيرا بحوزة شاب كان من ضمن ركاب الحافلة.

هذا، وقد شهدت العملية حضور كل من قائد الملحقة الإدارية الشرف ورئيس المنطقة الأمنية سلا المدينة بعين المكان، حيث تم اعتقال المعني بالأمر ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

تحرير من طرف حفيظ
في 12/04/2020 على الساعة 17:03