البيضاء. إيقاف متورط في سرقة معدات إلكترونية من "بيم"

DR

في 21/02/2020 على الساعة 14:51

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، أول أمس ، شخصا يبلغ من العمر 29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة من داخل متجر تجاري يعود للشركة التركية المختصة في بيع المواد الغذائية "بيم".

وذكر مصدر لـle360، أن مصالح الأمن الوطني توصلت بإشعار من مسير المحل المذكور حول قيام أحد الأشخاص باقتحام المتجر والاستيلاء على ثلاثة أجهزة تلفزيونية، وجهاز كاميرا محمولة، علاوة على عدة إكسسوارات إلكترونية وبعض مواد ومساحيق التجميل، وذلك قبل أن تقود الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة إلى تشخيص هوية المشتبه فيه وإيقافه ساعات قليلة بعد ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

وأوضح المصدر أن عملية التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن في منزل المشتبه فيه بحي سيدي مومن، مكنت من استعادة جل التجهيزات المتحصل عليها من عملية السرقة بعد أن عمد إلى إخفائها داخل حاوية للنفايات، في انتظار تصريفها.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 21/02/2020 على الساعة 14:51