فاس. إيقاف عشريني متورط في تهريب الأقراص المهلوسة

DR

في 07/02/2020 على الساعة 16:11

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس، شخص يبلغ من العمر23 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في الحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب مصدر لـle360، فقد تم إيقاف المشتبه فيه بمدخل مدينة فاس، مباشرة بعد وصوله على متن حافلة للنقل الطرقي للمسافرين قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش داخل الحافلة عن العثور على 480 قرصا طبيا مخدرا من نوع "ريفوتريل"، مخبأة بإحكام داخل الحافلة.

وأشار المصدر أن المصالح الأمنية استمعت إلى سائق الحافلة ومساعده عن تواجد الاقراص الطبية داخل هيكل الحافلة والذي تبين من خلال البحث الاولي أن شخصا يعمل على تنظيف الحافلة قبل انطلاقها، والذي تم تشخيص هويته، هو من خبأ الاقراص الطبية بتواطؤ مع الشخص الموقوف.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وتقديم السائق ومساعده في حالة سراح عند انتهاء إجراءات المسطرية القانونية.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 07/02/2020 على الساعة 16:11