أزيلال. أب لـ16 طفلا يقتل زوجته الثانية باستعمال "شاقور"

DR

في 05/02/2020 على الساعة 15:30

وجه زوج، في الثلاثتينيات من عمره، ليلة أمس، ضربات قاتلة بواسطة "شاقور" لزوجته الثانية، على مستوى الفخذين والرأس، أردتها قتيلة فوق فراشها، في جريمة بشعة شهدها دوار سرمت، بمنطقة أيت بوكماز التابعة لإقليم أزيلال.

الزوجة الضحية لفظت أنفاسها الأخيرة في الطريق، حيث جرى نقلها على متن سيارة إسعاف نحو المستشفى المحلي بإقليم أزيلال، وهي في حالة جد خطيرة.

الضحية، حسب ما ذكره شهود عيان في تصريح لـLe360، أم لثلاثة أطفال، تعرضوا لصدمة قوية جراء هول الفاجعة، بعد إقدام أبيهم على فعلته.

وتحكي ذات المصادر، حول أسباب الجريمة، أن الزوج عاد من عمله في حوالي الساعة العاشرة ليلا، وكان كثير الشكوك في علاقة زوجته بأحد الأشخاص من داخل الدوار، حيث دخل معها في نقاش حاد حول "خيانتها له" أكثر من مرة، ليتطور النقاش إلى تبادل للضرب، استعمل فيه الزوج المتهم "شاقور" لقطع الأخشاب، انهال عليها بالضرب بواسطته، موجها لها عدة ضربات للرأس والفخذين، سقطت على إثرها مغشيا عليها.

عناصر الدرك الملكي بسرية تبانت، توجهت فور علمها بالجريمة إلى عين المكان، حيث جرى إيقاف الزوج المشتبه فيه، الذي اعترف أثناء التحقيق بارتكابه الجريمة الشنيعة، ليتم وضعه، بأمر من النيابة العامة بأزيلال، قيد تدابير الحراسة النظرية.

وتجدر الإشارة إلى أن الزوج المتورط هو أب لثلاثة أطفال من الزوجة الضحية، وأب لـ13 طفلا آخرين مع الزوجة الأولى التي تقطن بذات المنزل.

تحرير من طرف قدري السعيد
في 05/02/2020 على الساعة 15:30