صفرو. تحرش جنسي ينتهي بجريمة قتل

DR

في 13/01/2020 على الساعة 16:34

فتحت مصالح الضابطة القضائية للدرك الملكي بصفرو، يوم أمس تحقيقا أوليا في ظروف وحيثيات مقتل شاب من الدار البيضاء كان رفقة عدد من الشباب والشابات في رحلة إلى مدينة صفرو، قبل أن يدهسه أحد الأشخاص بسيارته ويرديه قتيلا ثم يلوذ بالفرار.

وحسب ما أوردته مصادر Le360، فإن الهالك (في عقده الثاني) ينحدر من أحد أحياء الدار البيضاء، تعرض لحادث الدهس من طرف سائق سيارة خفيفة، ليلة أول أمس، لحظة نزوله من حافلة لنقل المسافرين بباب وحدة فندقية كائنة بمدخل مركز صنهاجة نواحي صفرو.

وأضافت المصادر أن سبب إقدام سائق السيارة الخفيفة المذكورة على دهس الهالك يعود إلى شنآن كان قد وقع بين الجاني ومرافقه والهالك داخل إحدى المقاهي بمدينة صفرو بسبب تحرشهما بفتاة مشاركة في الرحلة الجماعية، قبل أن يقوم سائق السيارة بتعقب الحافلة نحو مركز صنهاجة ليقوم بدهس الهالك لحظة نزوله من الحافلة.

هذا وتمكنت مصالح الدرك الملكي لصنهاجة، يوم أمس الأحد، من إلقاء القبض على المشتبه في ارتكابه حادث الدهس، فيما تمكن عناصر الأمن بصفرو من توقيف مرافق سائق السيارة الذي لاذا بالفرار من موقع الدهس.

وتم وضع الشخصين الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على أوامر النيابة التي أمرت كذلك بإخضاع جثة الهالك للتشريح الطبي بمستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لتحديد ملابسات وظروف هذه الجريمة.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 13/01/2020 على الساعة 16:34