طنجة. 10 سنوات سجنا لشاب ووالدته وشقيقته بسبب هتك عرض قاصر

DR

في 20/12/2019 على الساعة 09:00

قضت غرفة الجنايات الأولى بمحكمة الاستئناف، بطنجة، مساء الخميس 19 دجنبر، بالسجن 10 سنوات، في حق شاب ووالدته وشقيقته الصغرى بعدما وُجهت لهم تهم التغرير بفتاة قاصر وهتك عرضها.

الهيأة القضائية باستئنافية طنجة، تابعت المتهم الأول وهو شاب يبلغ من العمر 24 سنة، وأدانته بالسجن 6 سنوات، فيما أدينت والدته وشقيقته بسنتين حبسا نافذا لكل واحدة منهما.

فصول القضية المثيرة للجدل، شهدها أحد أحياء مدينة أصيلة قبل أسابيع، إثر شكاية تقدم بها، أمام الشرطة القضائية بمفوضية أمن أصيلة، والد الفتاة الذي وجه صك الاتهام لأفراد الأسرة المتهمين في هذه القضية، حيث كشف للمحققين أن ابنته تعرضت للاختطاف وهتك العرض والاحتجاز.

المتهمون الثلاثة، أنكروا كل التهم الموجهة ضدهم أمام قاضي التحقيق وأمام هيأة الحكم بالمحكمة، غير أن النيابة العامة تابعتهم بالمنسوب إليهم، خصوصا بعدما تبين لها أن المتهم الأول أحضر بالفعل الفتاة القاصر لمنزله بأحد أصيلة، وكشف أنه كان على علاقة غرامية بها.

ويقول المتهم أنه قضى رفقة الفتاة القاصر ليلة كاملة بذات المنزل، قبل أن تجبره والدته على ترك الفتاة الضحية لتتوجه بها نحو منزل إحدى جاراتها بحي قريب بمدينة أصيلة، حيث قضت الليلة إلى غاية الصباح.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 20/12/2019 على الساعة 09:00