شيء لا يصدق. جزائريون يسخرون من ضحايا حادث تازة المأساوي!

DR

في 02/12/2019 على الساعة 20:45

بمجرد نشر قناة النهار الجزائرية، المعروفة بعدائها للمغرب، لخبر الحادث المأساوي الذي أدى إلى مصرع 17 شخصا في تازة، حصد هذا الخبر عشرات "اللايكات" على حساب تويتر لهذه القناة التي تخدم أجندات المخابرات الجزائرية.

ما المجد الذي يمكن أن يستمدوه من حادث مأساوي يمكن أن يحدث في أي مكان من العالم؟ هل يمكنهم أن يبتهجوا بموت الآخرين إلى درجة أن ينقروا "لايك" بأعداد كبيرة على الخبر بمجرد نشره بطريقة خبيثة من قبل قناة النهار، المعروفة بقربها من الاستخبارات العسكرية الجزائرية، والتي جعلت من العداء للمغرب "خطًا تحريريا"!

كم كانت مفاجأتنا كبيرة عندما لاحظنا أنه بعد ساعة واحدة من نشر خبر الحادث المأساوي الذي وقع أمس الأحد وأدى إلى مصرع 17 شخصا على الطريق المؤدية إلى تازة على قناة النهار، حتى حصد 11 "لايك"!

يجب على المرء أن يكون وقحا لكي "يجرؤ" على الاستهزاء بالأموات، أيا كانوا، ومن أين أتوا. ومع ذلك، فإن هؤلاء الزائرين الغامضين لقناة النهار، منعدمي الضمير، انتشوا بهذا الحادث كما لو أن هذا النوع من الأحداث المأساوية لا تحدث في "الجزائر الشقيقة"!

بطبيعة الحال، نحن هناك لا نوجه الانتقاد لإخواننا الجزائريين الذين لن يروقهم بالتأكيد بأن يرتكب مثل هذا الفعل باسمهم. نحن نعلم جيدا صاحب هذا العمل الشيطاني، ونقصد بذلك "الكتائب الإلكترونية" التي يحركها رئيس الأركان أحمد قايد صالح لينفثوا سمومهم ضد المغرب، الذي كان دائما يدعم الجزائر، في جميع الظروف، في أوقات الترح كما في أوقات الفرح، كما كان الحال أثناء تتويج الفريق الجزائري بكأس إفريقيا للأمم 2019.

تحرير من طرف حفيظ
في 02/12/2019 على الساعة 20:45