بالصور: إصابة 16 تلميذا وتلميذة في حادثة سير بتاونات

DR

في 30/11/2019 على الساعة 16:26

شهدت الطريق الإقليمية رقم 5324 الرابطة بين الغوازي وجرف الملحة بإقليم تاونات، اليوم السبت، حادثة سير نجمت عن اصطدام بين حافلة للنقل العمومي وشاحنة.

وأفاد مصدر خاص لـLe360 أن الحادث أسفر عن إصابة 16 تلميذا وتلميذة يتمدرسون بثانوية الغوازي الإعدادية، كانوا على متن حافلة للنقل المدرسي على الطريق الرابطة بين الغوازي وجرف الملحة بإقليم تاونات.

© Copyright : DR

وأكد المصدر ذاته أنه جرى نقل المصابون على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الجامعي الحسن الثاني من أجل تلقي الإسعافات الضرورية، في وقت لم تسجل أي حالة خطرة.

وأضاف المصدر نفسه أن حالة جميع المصابين لا تدعو للقلق، باستثناء تلميذة واحدة أصيبت بكسر على مستوى الرجل، مشيرا إلى أن جميع المصابين سيغادرون المستشفى مساء اليوم بعد الانتهاء من إجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

© Copyright : DR

المصدر ذاته قال إنه أن عناصر السلطات المحلية والأمنية حلت بعين المكان فور تلقيها إشعارا بالحادث وذلك من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة وفتح تحقيق معمق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وفور توصل الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس، بخبر حادث، انتقل مدير الأكاديمية ورئيس مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري إلى المستشفى الجامعي بفاس من أجل الاطمئنان على سلامة التلاميذ والتلميذات المصابين في الحادث، وكذا تقديم الدعم لهم ولأسرهم.

© Copyright : DR

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 30/11/2019 على الساعة 16:26