كلميم. اعتقال بائع أقراص مدمجة بتهمة هتك عرض طفل

DR

في 02/10/2019 على الساعة 14:39

أحالت مصالح الدرك الملكي لكلميم، بعد ظهر اليوم الأربعاء 02 أكتوبر، بائع أقراص مدمجة، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، بتهمة هتك عرض طفل بالعنف يبلغ من العمر 11 سنة، داخل محله الكائن بجماعة تكانت بإقليم كلميم.

وكشف مصدر le360، أن المشتبه فيه عمِل على احتجاز الضحية بمحله المذكور قبل أن يباشر عملية اغتصابه بالقوة وتحت التهديد، متسببا له في جروح مختلفة على مستوى إحدى رجليه بعد محاولة الطفل الافلات من قبضته التي دامت لنحو ساعة.

وأضاف المصدر ذاته أن الإصابة هي من قاد والدا الطفل إلى فك لغز تغير طبعه، ليعمدا إلى مرافقته نحو المستشفى حيث خضع لفحوصات طبية والتي أكدت تعرض الضحية لاستغلال جنسي بشع، ما دفعهما إلى تقديم شكاية في الواقعة لدى عناصر الدرك الملكي.

وفور توصلها بالشكاية باشرت مصالح المركز القضائي التابع للدرك الملكي بإقليم كلميم، تحقيقاتها للوصول إلى الفاعل وفق الأوصاف التي ذكرها المغتصَب، وتمكنت من ذلك، أول أمس الاثنين، ليتم الاهتداء إلى مكان تواجده واعتقاله، واقتيد إلى مقرها وجرى الاستماع إليه في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ووضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، قبل أن يحال اليوم الأربعاء، على أنظارها للنظر في المنسوب إليه.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 02/10/2019 على الساعة 14:39