اشتوكة. إيقاف رجل متزوج لتورطه في هتك عرض طفلة

DR

في 01/10/2019 على الساعة 13:45

تمكن رجال الدرك لملكي بالمركز الترابي بلفاع نواحي إقليم اشتوكة، مساء أمس الاثنين، من إيقاف رجل متزوج بسبب الاشتباه في تورطه في اغتصاب طفلة لا يتجاوز عمرها ست سنوات.

وذكرت بعض المصادر المحلية أن المشتبه فيه (33 سنة)، وهو متزوج وأب لطفلين، كان بصدد هتك عرض ابنة مشغله البالغة من العمر 6 سنوات، قبل أن يتم رصده من طرف بعض المارة، الذين قاموا بإخبار عائلة الطفلة الضحية، والتي قامت بدورها بتقديم شكاية لدى السلطات الأمنية المحلية.

وفور علمها بالواقعة انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان بدوار "تلقايد" ضواحي إقليم اشتوكة، حيث قامت بإلقاء القبض على الجاني، الذي حاول الفرار ورفض الامتثال لأوامر السلطات الأمنية.

من جهة أخرى، أمرت النيابة العامة المختصة بالاستماع إلى الطفلة بحضور والديها، حيث قام هذين الأخيرين بتقديم شهادة طبية تفيد تعرض فلذة كبدهم للاغتصاب، فيما أكدت الطفلة واقعة اغتصابها من طرف المشتبه به، الذي اعترف بدوره بالاتهامات الموجهة إليه.

هذا وفور انتهاء مدة الحراسة النظرية واستكمال مجريات التحقيق التمهيدي مع المشتبه فيه، سيتم إحالة هذا الأخير على أنظار غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بأكادير، من أجل مواجهته بالتهم المنسوبة إليه.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 01/10/2019 على الساعة 13:45