بالصور: إيقاف جزائرية وتونسية حاولتا تهريب الحشيش عبر ميناء طنجة

DR

في 30/08/2019 على الساعة 14:15

أحبطت جمارك ميناء طنجة المتوسط، ليلة الخميس الجمعة، محاولة لتهريب كمية من المخدرات في اتجاه أوروبا بعد حجزها بسيارة كان على متنها فتاتين واحدة تحمل الجنسية الجزائرية وأخرى جنسيتها تونسية.

وتمكنت عناصر الجمارك العاملة بفرقة مكافحة المخدرات بمنطقة العبور بميناء طنجة المتوسط، من حجز نحو65 كيلوغرام من مخدر الشيرا على متن سيارة كانت تحمل ترقيما فرنسيا تسوقها فتاة تحمل الجنسية الجزائرية و برفقتها فتاة تحمل الجنسية التونسية.

© Copyright : DR

وبعد اخضاع السيارة لتفتيش روتيني دقيق عند وصول المعنيتين الى الميناء حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلا، وبمعيتهما فتى في العشرينيات من عمره ويحمل الجنسية الغانية، عثرت العناصر الجمركية على كمية المخدرات التي تفوق قيمتها المالية 60 مليون سنتيم، تحت المقاعد الخلفية للسيارة، على شكل رُزم تم حشوها بعناية لكي لا تثير انتباه العناصر الجمركية.

© Copyright : DR

وبحسب مصادر خاصة فإن عناصر الامن بالميناء اعتقلت جميع الاشخاص المتورطين والذين تبين أنهن بصدد مغادرة التراب المغربي في اتجاه احدى المدن جنوب فرنسا، وتم الاحتفاظ بهما قيد الحراسة النظيرة تحت امرة النيابة العامة بمقر المنطقة الامنية بميناء طنجة المتوسط للتحقيق معهم في ملابسات الحادث قبل تقديمهم للنيابة العامة بتهمة التهريب .

تحرير من طرف سعيد قدري
في 30/08/2019 على الساعة 14:15