الأطباء المقيمون يلتحقون بمسيرة طلبة الطب والصيدلة

احتجاج الأطباء  (أرشيف)

احتجاج الأطباء  (أرشيف) . Le360

في 25/08/2019 على الساعة 08:30

بعدما أعلن طلبة الطب والصيدلة وطب الأسنان، عن تنظيم مسيرة وطنية في فاتح شتنبر المقبل، تزامنا مع الدخول الجامعي القادم، أكد الأطباء الداخليون ومقيمون مشاركتهم في المسيرة المذكور.

أعلن الأطباء الداخليون والمقيمون، أمس عن عزمهم المشاركة في المسيرة الوطنية التي أعلنت عنها التنسيقية الوطنية لطلبة الطب والصيدلة وطب الأسنان، والمنتظر تنظيمها في فاتح شتنبر المقبل.

وذكر المكتب الوطني للجنة الوطنية للأطباء الداخليين والمقيمين، إنه قرر المشاركة في مسيرة الطلبة، وذلك تماشيا مع قرارات الجموع العامة للفروع المحلية للجنة الوطنية للأطباء الداخليين والمقيمين.

واعتبر المقيمون والداخليون من أطباء وصيادلة وأطباء أسنان، أن «مشاركتهم في المسيرة الوطنية المقررة في الرباط يوم الأحد 1 شتنبر المقبل، هي مؤازرة للطلبة، ودق لناقوس الخطر بخصوص وضعية التعليم الطبي».

وكان طلبة الطب والصيدلة وطب الأسنان، قد أعلنوا، عن تنظيم مسيرة وطنية، في فاتح شتنبر المقبل، تزامنا مع الدخول الجامعي القادم، مع تأكيدهم الاستمرار في مقاطعة الدروس والامتحانات.

وطالب بلاغ لتنسيقية طلبة الطب والصيدلة وطب الأسنان، رئاسة الحكومة بالتدخل «لوضع حد للمعاناة التي يعيشها الطلبة»، مؤكدين على «استمرار في مقاطعة الدروس والامتحانات إلى حين تحقيق المطالب».

تحرير من طرف عبير
في 25/08/2019 على الساعة 08:30