بالفيديو: شاطئ إمسوان.. قِبلة العرسان لقضاء شهر العسل

le360

في 18/08/2019 على الساعة 10:00

يتقاطر سنويا على شاطئ إمسوان التابع لإقليم أكادير إداوتنان، عدد من الأشخاص حديثي الزواج لقضاء فترة شهر العسل بعيدا عن أنظار عائلاتهم ومعارفهم وعن صخب المدن الكبيرة، ما جعل البعض يطلق عليه اسم "جنة العرسان" الجدد.

وفي تصريح لـle360، أكد العروسان، إيمان ويوسف، القادمين من مدينة سطات، أن اختيارهم لشاطئ إمسوان يعود إلى المكانة المرموقة التي يحظى بها ولتصنيفه المتقدم على المستوى الوطني والدولي، فضلا عن جوه المساعد على اعادة الحيوية والنشاط للمتعبين من ضغط العمل والأسرة وصخب المدينة.

وأضاف المتحدثان أن سحر المنطقة وجمالية مؤهلاتها الطبيعية وطيبة ساكنتها المحلية وتوفر الخدمات السياحية المطلوبة، كلها أسباب جعلتهما يفضلان إمسوان على مناطق أخرى يقال أنها تستحق الزيارة، مؤكدان أن المكان يستحق فعلا أن يكون محط أنظار "العرسان" الجدد لتمضية أيامهم الأولى من العلاقة الزوجية.

من جانبهما، عبَّر العريسين، أليكسيا وفيليب، الحاملان للجنسية الفرنسية، عن اعجابهما بالمنطقة وبمؤهلاتها السياحية وثرواتها السمكية المتنوعة، علاوة على مياه بحرها ذات الجودة العالية والمساعدة كذلك في ممارسة الرياضات البحرية وعلى رأسها رياضة ركوب الأمواج، معبران عن سعادتهما بتواجدهما بالشاطئ وهما في بداية مسارهما كزوجين.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 18/08/2019 على الساعة 10:00