بالفيديو: ناجون من عصابة "قُطَّاعْ الطرق" بضواحي فاس يروون لحظات الرعب

Le360

في 01/08/2019 على الساعة 11:37

روى ناجون من عصابة قُطَّاعْ الطرق تفاصيل إفلاتهم من قبضة العصابة التي قطعت عليهم الطريق الوطنية الرابطة بين فاس وتطوان بغية سرقتهم والاعتداء عليهم، نهاية الأسبوع الماضي.

وكشف الناجون تفاصيل ما عاشوه من رعب ليلة الحادثة وهم في طريقهم على الطريق الوطنية ما بين فاس وتطوان، وكذا الكيفية التي قام بها هؤلاء المجرمون من أجل قطع الطريق على سائقي السيارات قبل أن يقوموا بالاعتداء على أصحابها وسرقة ما كان بحوزتهم من ممتلكات.

وقال أحمد، أحد الناجين من عصابة قُطَّاعْ الطرق، في تصريح لـLe360: "في حدود الساعة الثانية صباحا، كنت في طريق عودتي إلى منزلي، ما إن وصلت للغابة وتجاوزت المرتفع الموجود هناك، حتى وجدت متاريس من الأحجار وسط الطريق، هنالك وجدت سيارة لنقل البضائع منقلبة وسط الطريق، وشاحنة متوقفة، وغير بعيد عن المكان وجدت سيارة زرقاء يحيط بها أربعة أشخاص ملثمين".

وتابع أحمد حديثه قائلا: "عند رؤيتي للأحجار وسط الطريق توقفت وبدأت أراقب المكان، وبمجرد رؤيتي لأحدهم ينهال بالضرب بواسطة سلاح أبيض على السيارة المذكورة، هربت من مكان الحادث".

من جانبه قال خالد، وهو أيضا أحد الناجين من عصابة قُطَّاعْ الطرق، في تصريح لـLe360: "في طريق عودتنا أنا وأطفالي وزوجتي الحامل، وجدنا سيارة منقلبة وشاحنة متوقفة، ووجدنا أيضا أربعة أشخاص ينهالون بالضرب على إحدى السيارات، فاستغلنا فرصة انشغال أفراد هذه العصابة بالضرب من أجل الهرب".

وأضاف خالد، أن كل من مر بمكان الحادث إلا وتعرض لعملية السطو والاعتداء بواسطة أسلحة بيضاء من طرف أفراد هذه العصابة الأربعة الذين كانوا يخفون وجوههم بواسطة لثام.

تفاصيل أخرى عن الحادث وعن ما جرى يوم هجوم قطاع الطريق على أصحاب السيارات تجدونه في هذا الفيديو:

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 01/08/2019 على الساعة 11:37