بالصور: السلطات تقوم بحملة لتحرير الملك العمومي بكورنيش طنجة

ديابوراماشهد كورنيش مدينة طنجة، مساء الثلاثاء، فوضى عارمة بسبب احتجاج أصحاب كراء المظلات وبعض الباعة غير القانونيين بشاطئ المدينة على إبعادهم من طرف السلطات المحلية.

في 24/07/2019 على الساعة 11:41

DR

وحسب ما رصدته le360 بعين المكان، فقد قام عدد من مكتري المظلات غالبيتهم من خارج طنجة بقطع الطريق والنوم وسطها والارتماء أسفل سيارات المواطنين بالكورنيش، الشيء الذي أدى إلى حدوث عرقلة في حركة السير بكورنيش المدينة امتدت لساعتين.

ويحتج أصحاب كراء المظلات والطباعة المتجولين على إبعادهم من استغلال شاطئ المدينة، بدعوى أن كراء المظلات هو مصدر رزقهم الوحيد خلال فصل الصيف.

في حين تقوم السلطات المحلية في حملة أمنية بإبعادهم بسبب ارتفاع الشكايات حول انتشار مظاهر مخلة بالحياء في الليل تحت غطاء كراء مظلات التي حولوها اوكارا،لممارسة الجنس بشكل علني وتعاطي المخدرات.

كما أن عدد من المصطافين عبروا عن سخطهم من قيام أصحاب المظلات باحتكار واستغلال مساحات مهمة من الشاطئ وفرضهم مبالغ مالية للجلوس في أماكن معينة.

وجدير بالذكر أن السلطات المحلية بدأت منذ يوم أمس الاثنين بحملة تمشيطية واسعة لتحرير الأماكن العمومية من الاستغلال والقضاء على المظاهر المخلة بالمدينة وهي الحملة التي يشرف عليها والي طنجة ومسؤولون بالقوات المساعدة بطنجة وعناصر الأمن.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 24/07/2019 على الساعة 11:41