شرطة طنجة تعتقل الشخص الذي مارس الجنس مع سيدة جهارا قرب مسجد

DR

في 16/07/2019 على الساعة 18:50

بناء على تحريات وأبحاث قامت بها المصالح الأمنية بولاية أمن طنجة منذ أمس الاثنين، تمكنت الشرطة، عشية اليوم، من ايقاف الشخص الذي ظهر وهو يمارس الجنس مع سيدة جهارا بقرب من مسجد محمد الخامس بساحة الصحافة بايبيريا بطنجة.

وحسب مصادر خاصة، فإن الأبحاث التي أجرتها المصالح الامني بولاية أمن طنجة، أدت الى كشف هوية الشخص المتورط، إذ يتعلق الأمر بشخص في الاربعينيات من عمره، متزوج وأب لطفلين، وقد جرى ايقافه بالقرب من شاطئ مرقالة بمنطقة الدرادب بطنجة.

المعني بالامر يعاني من اضطرابات نفسية، تقول المصادر، وقد تم اقتياده الى مقر ولاية أمن طنجة للتحقيق معه بخصوص الواقعة التي هزت مشاعر ساكنة المدينة، في وقت تجري فيه أبحاث امنية بغية الوصول الى السيدة التي مارس عليها الجنس ويعتقد انها من النساء اللاتي يعشن حالة تشرد بشوارع طنجة منذ اشهر .

وتعود فصول الواقعة الغير المسبوقة في طنجة الى انتشار صور غير أخلاقية أمس الاثنين على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق لممارسة جنسية كاملة بالشارع العام والتي جرت فصولها قرب مسجد محمد الخامس بمدينة طنجة، حيث استغل الموقوف والسيدة عدم وجود حركة بالشارع من أجل ممارسة الجنس مع شريكته.

وعبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن استغرابهم وصدمته مما شاهدوه وطالبوا بفضح الثنائي قصد الوصول الى هويتهم واتخاذ اللازم في حقهم.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 16/07/2019 على الساعة 18:50