بالفيديو: تفاصيل جديدة في قضية مقتل شاب مغربي بالسعودية

DR

في 15/07/2019 على الساعة 15:30

أعلنت الشرطة السعودية، اليوم الإثنين، عن إلقاء القبض عن المشتبه به في قضية قتل مواطن مغربي مقيم في الرياض.

وكشفت الشرطة السعودية عن معطيات جديدة بخصوص هذه الجريمة، حيث صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأن الأجهزة الأمنية تلقت خبر مقتل مقيم مغربي يدعى يوسف ويبلغ من العمر 29 سنة، في تمام الساعة 6:38 من مساء أمس الأحد، بعد تعرضه للاعتداء خلال عمله بأحد المراكز الرياضية بحي السويدي غرب العاصمة الرياض، من قبل أحد المشتركين بالمركز، نتج عنه وفاته إثر تلقيه طعنة في الصدر بواسطة سلاح أبيض.

وأضاف المتحدث ذاته، "أن شرطة الرياض ألقت القبض على الجاني بعد فراره من موقع الحادثة، وهو مواطن سعودي في عقده الثالث، حيث ضبطت بحوزته أداة الجريمة، لتقوم بتوقيفه واقتياده صوب مركز الشرطة من أجل اتخاذ جميع الإجراءات النظامية في حقه".

وروى شاهد عيان تفاصيل وملابسات هذه الجريمة البشعة، حيث أكد أنها وقعت قبل صلاة المغرب أمس الأحد، حين أقدم الجاني على توجيه طعنة قوية بواسطة سكين، استقرت في صدر المدرب المغربي، ليردد بعد فعلته عبارات من قبيل "اللي فيه خير يجيني"، ثم وضع أداة الجريمة في حقيبته وغادر الصالة الرياضية، وسط ذهول الحاضرين.

هذا ونشر بعض الأشخاص الذين حضروا وقائع الجريمة، بعض مقاطع الفيديو التي تظهر المكان الذي ارتكبت فيه الجريمة، حيث أبدى الحاضرون استنكارهم للجريمة الشنيعة.

تحرير من طرف أمين لمخيضة - صحفي متدرب
في 15/07/2019 على الساعة 15:30