بالفيديو: هكذا تابع أطفال "التيليفون" مباراة المنتخب الوطني بمنطقة بويبلان

DR

في 01/07/2019 على الساعة 18:54

بعد الانتشار الواسع لصورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، توصل أطفال "التيليفون" القاطنين بمنطقة بويبلان التابعة ترابيا لمدينة تازة، بشاشة من النوع الكبير مرفقة بجهاز "بي إن سبورتس"، من أجل مشاهدة مباراة المنتخب الوطني المغربي أما نظيره الجنوب إفريقي برسم ثالث جولات دور مجموعات أمم إفريقيا.

وحسب ما أوردته صفحة "مرصد المحترفين المغاربة"، فإن الأطفال الذين اشتهروا مؤخرا بفضل انتشار صورتهم على مواقع التواصل الجتماعي، توصلوا، اليوم الإثنين، بشاشة كبيرة وأقمصة المنتخب الوطني، وذلك بعد تدخل العميد مهدي بنعطية وبعض المحسنين.

هذا وكان عميد المنتخب الوطني المهدي بنعطية، قد شارك صورة أطفال قرية بويبلان وهم يشاهدون مباراة "الأسود" في ظروف صعبة، وطلب بإمداده بمعلومات حول مكان تواجدهم، من أجل التدخل وتوفير تلفاز لأطفال هذه المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي، يخوض اليوم الإثنين ثالث مبارياته بكأس أمم إفريقيا ضد المنتخب الجنوب الإفريقي، حيث يتصدر "الأسود" مجموعتهم بست نقاط، فيما يحتل المنتخب الجنوب إفريقي المركز الثالث، بثلاثة نقاط.

فرحة اطفال تنكررمت بفوز المتخب المغربي شكرا لكل من ساهم سواء من قريب او بعيد في ادخال الفرحة على قلوب هذه الفئة. لن نكون من المنتقدين المقللين لكل مبادرة بغض النظر عن حجمها . نتفاءل ونأمل ان تكون فاتحة خير للمستقبل شكرا محمد العنصر شكرا العميد مهدي بنعطية شكرا للجميع ❤🔥🇲🇦🇲🇦💪💪💪 حب وعشق وافتخار رغم كل المعانات جسد هؤلاء الاطفال شعارا سيبقى راسخا في الادهان ان ❤🇲🇦🇲🇦 #الوطن_يعلو_ولا_يعلى_عليه🇲🇦❤🇲🇦#ديما_مغرب

Posted by ‎المرصد الإخباري المغربي - تازة‎ on Monday, July 1, 2019
تحرير من طرف أمين لمخيضة - صحفي متدرب
في 01/07/2019 على الساعة 18:54