تارودانت. اعتقال زوجة وصهرها يشتبه في قتلهما ودفنهما لشخص أربعيني

DR

في 27/06/2019 على الساعة 09:44

وضعت عناصر الدرك الملكي لأولوز بإقليم تارودانت، صباح اليوم الخميس 27 يونيو، زوجة وصهرها، رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما حول جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص أربعيني بدوار أوسلا الواقع بالجماعة الترابية لأولوز.

واستنادا لمصادر le360، فإن مصالح الدرك المذكورة عثرت صباح أمس الأربعاء، على جثة شخص متحللة في الأربعينيات من عمره، مدفونة بغرفة منزله، قام الجناة باخفائها بعد تنفيذها ليلا لأسباب لم تعرف لحدود الساعة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الروائح الكريهة المنبعثة من مسرح الجريمة والتي قدم بخصوصها أحد الجيران شكاية فضحت خطة المشتبه فيهم، ليتم اعتقال زوجة الضحية التي غادرت المنزل منذ أيام لايهام المحققين أن لا علاقة لها بما وقع.

الاستنطاق الأولي للزوجة كشف عن تورطها في هذه الجريمة بمعية زوج أختها وشخص آخر لم تحدد هويته بعد، معترفة بأنها هي من دبر خيوط القتل البشع لوضع حد لحياة زوجها.

اعتراف كان كفيلا وكافيا بضرورة الاحتفاظ بالمشتبه فيها برفقة صهرها، تؤكد مصادرنا، تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالتهما عليها للنظر في المنسوب إليهما.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 27/06/2019 على الساعة 09:44