بالفيديو.. مراهقون مصريون يحاصرون مشجعات مغربيات ويتحرشون بهن

DR

في 24/06/2019 على الساعة 15:20

تعرضت بعض المشجعات المغربيات للتحرش، أمس الأحد، من طرف بعض المراهقين المصريين، وذلك بعد خروجهن من ملعب السلام، عقب انتهاء المباراة التي جمعت المنتخب الوطني المغربي ونظيره الناميبي.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي قامت بنشره العديد من الصفحات الرياضية على موقع فايسبوك، بعض المراهقين يتحدثون باللهجة المصرية، وهم يلاحقون ويتحرشون ببعض المشجعات المغربيات بالقرب من الملعب الذي احتضن لقاء "أسود الأطلس".

وخلّف هذا الفيديو استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الأشقاء المصريون استنكارهم من مثل هاته الأفعال التي وصفوها بالصبيانية والمشينة، فيما تساءل البعض الآخر عن غياب قوات الأمن التي من المفترض أن ترافق المشجعين عقب خروجهم من مدرجات الملعب.

في مشهد قمة في الحقارة و التدني، مجموعة من المراهقين المصريين يتحرشون بمشجعات مغربيات بعد خروجهن من ملعب السلام الذي احتضن مباراة المنتخب. السؤال الذي يطرح نفسه هو : أين الأمن من كل هذا؟؟؟ لماذا لا تخصص حافلات لنقل الجماهير بعد الخروج من الملعب؟؟؟

Posted by ‎مرصد المحترفين المغاربة Almarssadpro‎ on Monday, June 24, 2019

هذا وحسب ما ذكره بعض المشجعون المصريون، فإن ملعب السلام الذي يجري فيه المنتخب المغربي مبارياته بالمجموعة الرابعة، يتواجد في منطقة شعبية خطيرة ينعدم فيها الأمن.

تحرير من طرف أمين لمخيضة - صحفي متدرب
في 24/06/2019 على الساعة 15:20