بالفيديو: إفطار رمضاني بمستشفى بفاس يجمع بين الطبيب والمريض والممرض

Le360

في 30/05/2019 على الساعة 21:00

نظمت المندوبية الجهوية للصحة بجهة فاس مكناس، أمس الأربعاء، إفطارا جماعيا بمستشفى الغساني بفاس لفائدة المرضى والأطر الطبية ومستخدمي الصحة وكذا بعض الزوار المتوافدين على مستشفى الغساني لزيارة ذويهم من المرضى.

حفل الإفطار الجماعي تم تنظميه بشراكة مع جمعية قافلة نور للصداقة والتنمية الاجتماعية بتنسيق مع المندوبية الاقليمية للصحة لعمالة فاس وتحت إشراف المديرية الجهوية للصحة لجهة فاس مكناس.

وحسب بعض المشرفين على الحفل من المديرية الجهوية للصحة بجهة فاس مكناس، فإن تنظيم هذا الإفطار الجماعي يعكس مدى انفتاح المديرية الجهوية للصحة على النسيج الجمعوي بصفته شريكا فعالا ويعكس أيضا مظهر من مظاهر التعاون القائم بين المديرية والجهوية وباقي جمعيات المجتمع المدني.

وفي نفس الإطار، قالت مريم زين العابدين، ممثلة مندوبية وزارة الصحة بعمالة فاس، في تصريح لـLe360، أن جمعية قافلة نور للصداقة هي من اتصلت بمندوبية وزارة الصحة من أجل تنظيم هذا الإفطار الجماعي لفائدة المرضى العاملين بمستشفى الغساني، وأن المندوبية حبدت المبادرة ورحبت بها لما فيها من جو من الخير والعطاء.

وفي الأخير وجهت ممثلة من مندوبية وزارة الصحة بعمالة فاس الشكر لهذه الجمعية على هذا الحفل الرمضاني، متمنية أن تنفتح باقي جمعيات المجتمع المدني على القطاع الصحي من أجل تحقيق المزيد من النتائج الحسنة.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 30/05/2019 على الساعة 21:00