الداخلة. مقتل قاصر على يد صديقيه بسبب التحرش بقاصرتين

Le360

في 26/05/2019 على الساعة 11:30

أوقفت مصالح الأمن بمدينة الداخلة، أمس السبت، شخصين، أحدهما قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، والآخر يبلغ 20 سنة، وذلك للإشتباه في قتلهما قاصرا يبلغ من العمر 16 سنة.

وحسب مصدر لـle360، فإن القاصر تعرض للضرب والجرح البليغين بالسلاح الأبيض على مستوى صدره بجوار حديقة النهضة بالمدينة، مما عجل بوفاته أثناء نقله إلى مستشفى الحسن الثاني.

وذكر المصدر أن عناصر المداومة عن الأمن العمومي والشرطة القضائية انتقلوا إلى مسرح الجريمة، حيث قامو بتكثيف أبحاثهم وتحرياتهم التي شملت جميع أرجاء المدينة، والتي قادتهم إلى إلى المشتبه فيهما وإيقافهما في وقت قياسي، كما أمكن حجز السكين الذي استعمل في اقتراف الجريمة، وكذا الملابس التي كانا يرتديانهما أثناء ارتكاب الفعل.

وأوضح المصدر أن الأبحاث والتحريات بينت أن سبب الاقدام على هذا الفعل الجرمي، هو خلاف وقع بين الموقوفين والضحية ورفاقه الذين قاموا بالتحرش بفتاتين قاصرتين.

تم إخضاع الموقوف الراشد لتدابير الحراسة النظرية، واحتفظ بالقاصر بالجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، فيما أحيلت الجثة على مستودع الأموات إلى حين إجراء تشريح طبي عليها لمعرفة أسباب وملابسات الوفاة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 26/05/2019 على الساعة 11:30