تاونات. إيقاف المتورط في جريمة قتل أب لخمسة أطفال

DR

في 21/05/2019 على الساعة 10:41

أوقفت عناصر الدرك الملكي بالورتزاغ إقليم تاونات، عشية يوم أمس الاثنين، المشتبه فيه في جريمة القتل التي راح ضحيتها شخص أربعيني أب لخمسة أطفال، عثر عليه مقتولا بدوار علونة نواحي تاونات.

وحسب مصدر Le360، تم إيقاف المتورط في جريمة القتل بناء على تحريات وأبحاث باشرتها مصالح الدرك الملكي منذ مقتل الضحية ضربا بواسطة معول، مساء يوم السبت الماضي، مكنت من إيقاف المشتبه فيه وهو بصدد مغادرة الدوار في اتجاه وجهة أخرى.

وأضاف المصدر، أن المعني بالأمر تم اعتقاله من طرف عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الوزتزاغ على أرض طريق الوحدة، حيث كان يهم بمغادرة تاونات راجلا في اتجاه كتامة، حيث تم اقتياده بعد ذلك لسرية الدرك الملكي للتحقيق معه حول ملابسات الجريمة الشنيعة.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى يوم السبت الماضي، حينما قدم الهالك لزيارة أمه لوضع حد للمضايقات التي كانت تتعرض لها من طرف الشخص المعتقل، قبل أن تتطور الأمور فيما بعد إلى جريمة قتل، وتعثر أم الضحية على ابنها مضرجا في دمائه وفارق الحياة بمكان خال بالدوار المذكور، قبل أن تكتشف أن عملية القتل كانت بواسطة معول، لتقوم بإخطار السلطات الأمنية في الحين والتي طوقت المكان من أجل تحديد هوية القاتل المفترض الذي فار من مكان الجريمة إلى وجهة غير معلومة.

هذا، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بفاس، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 21/05/2019 على الساعة 10:41