بالفيديو: Le360 بمنزل أميمة الطفلة التي قتلها والدها بالعرائش

Le360

في 15/05/2019 على الساعة 10:00

حوالي20 كيلومتر إلى الشرق من مدينة العرائش، اهتزت ساكنة دوار اولاد الكلاعي بمنطقة ريصانة الجنوبية، على وقع مقتل الطفلة أميمة البالغة من العمر16 سنة على يد والدها.

وكشف أفراد من أسرة الضحية لـLe360 عن تفاصيل وأسباب إقدام الأب على قتل ابنته داخل منزله الكائن وسط الدوار مساء يوم الأحد الماضي، حيث حكوا كيف أن الاب ضاق ذرعا من تصرفات ابنته كما الأم كذلك لأسباب مرتبطة بعلاقاتها الغرامية المتعددة مع بعض شبان المنطقة والتي استفزت كثيرا الأب المتهم وكذا الأم خصوصا في الفترة الأخيرة التي غادرت فيها الطفلة القاصر البيت .

وقرر الأب تصفية ابنته، بعد أن كشفت الضحية جزءا من علاقتها بأحد الشبان بالمنطقة، إذ أكدت أنه اغتصبها وأنها ستتزوجه، مستشهدة له بصور الشاب بهاتفها النقال.

وانتقم الجاني من ابنته حيث تعمد ضربها بعصا خارج بيت صغير يقيم فيه وزوجته وثمانية من أبناءه الآخرين، كما أنه وخلال الاعتداء عليها كسر رجليها وتركها حتى وافتها المنية نتيجة مضاعفات آثار الضرب.

ساكنة الدوار وأفراد من أسرة الطفلة أكدوا أن الأب سلم نفسه لعناصر الدرك الملكي التي حلت بمكان الحادث، وعملوا على نقل جثة الطفلة إلى قسم الأموات التابع لمستشفى لالة مريم بالعرائش من أجل اخضاعها لتشريح طبي لمعرفة أسباب وفاتها تحت إمرة النيابة العامة بالعرائش، الأسرة حملت المسؤولية للشاب الذي قالت أنه اغتصبها وهو السبب في مقتل الطفلة، وطالبت بفتح تحقيق عاجل لكشف جميع ملابسات وفاة الطفلة أميمة .

تحرير من طرف سعيد قدري
في 15/05/2019 على الساعة 10:00