تفراوت. شبان يجردون مثلي جنسيا من ملابسه ويعذبونه

براهيم توكار - Le360

في 13/05/2019 على الساعة 17:37

جرَّد 4 أشخاص ضمنهم قاصريْن، مساء أمس الأحد، مثلي جنسيا من ملابسه الأنثوية واعتدوا عليه بالضرب المبرح، موثقين جريمتهم بفيديو فاضح، بإحدى جبال تفراوت التابعة لإقليم تزنيت.

وأوضح مصدر le360، أن الجناة الأربعة، بينهم 3 يتابعون دراستهم بمؤسسة التكوين المهني بتفراوت وفتاة قاصر لا يتجاوز عمرها 16 سنة تتابع دراستها بإحدى الثانويات التأهيلية بنفس المنطقة، مؤكدا أن الضحية العاطل عن العمل، تعرض لعنف شديد تسبب له في جروح مختلفة.

وأضاف مصدرنا أن المشتبه فيهم عمدوا إلى إجبار الضحية على مرافقتهم إلى جبل بالمنطقة، قبل أن يشرعوا في تنفيذ اعتدائهم، حيث جردوه من ملابسه كلها وانهالوا عليه بالضرب، موثقين عمليتهم الاجرامية بشريط مصور، ليغادروا المكان تاركينه يئن تحت وطأة تعذيبهم.

وتوجه المعني بعد ذلك إلى المحكمة الابتدائية بتزنيت حيث تقدم بشكاية في الموضوع لدى وكيل الملك، تفيد تعرضه للتعنيف والضرب المفضي إلى جروح، لتصدر النيابة العامة أوامرها باعتقال المشتبه فيهم للاستماع إليهم في محضر رسمي.

وتمكنت عناصر الدرك الملكي من إيقاف 3 من المشتبه فيهم، بينهم الفتاة القاصر، بينما الرابع توارى عن الأنظار ويجري البحث عنه حاليا لاعتقاله، وتم تقديمهم أمام أنظار وكيل الملك لدى المحكمة ذاتها، الذي قرر إحالة أحدهم على السجن المحلي بتزنيت وإطلاق سراح المتهمَيْن الآخريْن لعدم بلوغهما السن القانوني للاعتقال، في انتظار انطلاق جلسات محاكمتهم.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 13/05/2019 على الساعة 17:37